شكر وعرفان لبحث

Jul 01

شكر وعرفان لبحث

وقالت يمنى وهى أصغر م

شكر وتقدير   حرف الألف   الفهرست


شكر وعرفان لبحث

وقوله: ﴿تَرْضَاهُ﴾: فيه نكتة مهمة: أن ليس كل عمل يعمله العبد الصالح، وإن كان ظاهره صلاحاً، بل قد لا يكون مرضياً عند اللَّه عز وجل لما فيه من المنقصات من الرياء والعجب والشرك. والثاني: غير موافق لشريعته الحكيمة التي أ



فيديو شكر وعرفان لبحث

قصيدة شكر وعرفان لمهرجان المسوكف للشاعر محمد اباحسين ابوفهد abofahad2008

مقالة عن شكر وعرفان لبحث

19 يونيو 2017 1:31 م - التعليقات

أصغر طفلة فى«عزومة الرئيس» تجيب: من كتب لها الكلمة الترحيبية بالرئيس؟

«تحية شكر وعرفان من أهالى العشوائيات وتحديدا الأسمرات للرئيس عبد الفتاح السسيسي»، كان هذا عنوان الكلمة التى ألقتها يمنى مصطفى بدر الدين فى حفل إفطار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي المعروفى إعلاميا بـ «عزومة الرئيس».

الكلمة جاءت باللغة العربية الفصحى وحملت الكثير من عبارات الترحيب والعرفان لطفلة تبلغ من العمر 14 عامًا،وهو ما تعجب منه الكثير من المتابعين، وتسائلوا عن الشخص أو الجهة التي كتبت للطفلة كلمة الترحيب بالفصحى السليمة؟

وجاء نص الكلمة كما روتها الطفلة لـ«التحرير»: «تحية شكر وعرفان للرئيس عبد الفتاح السيسي الذى ومن اليوم الأول له جعل شغله وشاغله توفير بيئة طيبة ومنظمة للمهمشين، والخروج بهم من ظلام العشوائية إلى نور التحضر والنظام، تحيا مصر نقطة نور في تاريخ مصر، وفى تاريخنا نحن أبناء حى الأسمرات، تحية من القلب للرئيس عبد الفتاح السيسي نصير البسطاء الفقراء، وحامل هموم المصريين تحية للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وتحفظ يمنى الكلمة عن ظهر قلب، وقالت إنها من عكفت على كتابة كلمتها دون أي مساعدة من أحد، وأكدت يمنى على عدم تدخل أي شخص أو جهة في كلمات الكلمة الترحيبية، وأن الرئيس استمع للكلمة ورحب بها، وسألها عن المدرسة التي تدرس فيها، فقالت له أنه تدرس بمدرسة الأسمرات الجديدة «تحيا مصر»، وأكدت للرئيس على أن «المدرسة جميلة لكن نحتاج مدرسي جدد».  

وقالت يمنى وهى أصغر م

Source: http://elgornal.net/news/news.aspx?id=10436709


مزيد من المعلومات حول شكر وعرفان لبحث options for dummies our company