منصة التداول

Jun 04

منصة التداول

منصة تداول poloniex بيع وشراء العملات بالبيتكوين و إتبات سحب 15$ من بنك paytup منصة التداول.

فيديو منصة التداول



Windows Store هي احدى خدمات شركة Microsoft Corporation وهي مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان

أهم الميّزات التي يقدمها لك البرنامج أيضا :

بعد اختيارك منصة التداول التي تفضلها، قد ترغب بمعرفة كيفية الحصول على أقصى فائدة أثناء استخدامها. ولذلك قمنا بتوفير مجموعة من الفيديوهات التعليمية القصيرة التي تفسر كل شيء من كيفية تخصيص مظهر المنصة لتتناسب مع نمط التداول الخاص بك، إلى كيفية إنشاء قوائم المراقبة الشخصية وكيفية استخدام الرسوم البيانية وأدوات الرسم وغيرها من الميزات. للاطلاع على فيديوهاتنا التعليمية، اضغط هنا.



مزيد من المعلومات حول منصة التداول

Abshire-Smith Global - Authorised and Regulated by the FCA

العملات الأجنبية (FX) والمتاجرة بالعقود مقابل الفروقات (CFDs) هي سلع مالية ذات هامش والتي تحمل درجة عالية من المخاطر على رأسمالك فقد تؤدي إلى خسارتك أكثر من استثمارك الأولي. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين، ولذلك يترتب عليك فهم المخاطر التي تنطوي عليها المعاملة قبل فتح حساب خاص بك والحصول على استشارة مستقلة إذا لزم الأمر. أبشير سميث جلوبال تعمل على تقديم خدمات على أساس التنفيذ فقط ولا تقدم أي نصيحة فيما يتعلق بمزايا الدخول في التداول المالي.

أبشير سميث جلوبال لا تقبل أي عملاء في الولايات المتحدة أو إيران سواء من أفراد أو مؤسسات أو من أي نوع أخر. في حال لديك أي استفسار، الرجاء الاتصال بنا.شركة أبشير سميث جلوبال للخدمات المالية المحدودة هي شركة مرخصة وخاضعة للتنظيم من قبل هيئة الإجراءات المالية (FCA) تحت رقم الشركة المرجعي 590890. شركة أبشير سميث جلوبال هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم الشركة 07894030 .عنوان المكتب المسجل هو 26 شارع يورك، لندن، W1U 6PZ البريد الإلكتروني info@abshire-smith.com

المعلومات الخاصة في هذا الموقع لا تستهدف أي منطقة أو بلد معين وهي ليست للنشر حيث يعتبر نشر هذه المعلومات خرقا للقانون المحلي أو متطلبات الجهة التنظيمية الخاصة بنا.

IPod / iPad / iPod touch iTunes / iPhone هي علامات تجارية لشركة Apple Inc وهي مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. Apple Store هي احدى خدمات شركة Apple Inc.

Android و Google Play هي علامات تجارية لشركة Google Inc وهي أيضا مسجلة في الولايات المتحدة و بلدان أخرى. Google Play هي احدى خدمات شركة Google Inc.

Windows Store هي احدى خدمات شركة Microsoft Corporation وهي مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان

Source: http://www.abshire-smith.com/ar/platforms/


منصة التداولnadex binary options signals learn more