الاستهزاء بالدين بالنكت

May 22

الاستهزاء بالدين بالنكت

لديه سبعة أخوة وأخوات غير أشقاء من زيجات والده الاخرى وأخت غير شقيقة من زواج أمه للمرة الثانية هي مايو سويتورو-نج وهي مدرسة في هاواي.

وحذرت ييتس، بصفتها نائبا عاما بالوكالة، محامي البيت الأبيض دون ماكغان في الـ26 يناير/كانون الثاني، من أن فلين كان يكذب عندما نفى - علنا ​​وسرا- مناقشة العقوبات الأمريكية على روسيا مع كيسلياك.


الاستهزاء بالدين بالنكت

كما أن الرئيس ليندون جونسون كان أول رئيس يقود ليموزين مصفحة ضد الرصاص عام 1965 خلال موكبه لتأدية القسم، وبعد أقل من عامين على اغتيال سلفه جون اف. كينيدي الذي كان في سيارة مكشوفة السقف ساعة مقتله.



فيديو الاستهزاء بالدين بالنكت

نكت الاستهزاء لدين

مقالة عن الاستهزاء بالدين بالنكت

السناتور باراك أوباما سناتور ايلينوي هو المرشح الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الامريكية قد لا يعرف البعض عنه الكثير إلا أنه لاشك شخصية مثيرة للفضول.

فيما يلي بعض الحقائق عن سيرته الذاتية:

تاريخ الميلاد: الرابع من اغسطس اب عام 1961

مكان الميلاد: هونولولو في هاواي

التعليم: جامعة كولومبيا وكلية الحقوق بهارفارد

الزوجة: ميشيل روبينسون

الانتماء الديني: كنيسة المسيح المتحدة

الاسرة: ولد باراك أوباما في هاواي لاب كيني وأم امريكية بيضاء. تزوج والده باراك أوباما الاب من والدته انا دانهام اثناء الدراسة بجامعة هاواي.

ثم انفصل الاثنان بعد عامين عقب مولد أوباما الابن. وعاد والده في نهاية الامر الى كينيا حيث أصبح اقتصاديا بارزا. وتوفي في حادث سيارة عام 1982.

تزوجت أمه ثانية من رجل اندونيسي اسمه لولو سويتورو. وانتقلت الاسرة الى اندونيسيا وظل أوباما هناك حتى أصبح في العاشرة من عمره ثم عاد الى هاواي حيث عاش مع جده وجدته وهناك حصل على منحة للدراسة في اكاديمية بوناهاو المتميزة.

لديه سبعة أخوة وأخوات غير أشقاء من زيجات والده الاخرى وأخت غير شقيقة من زواج أمه للمرة الثانية هي مايو سويتورو-نج وهي مدرسة في هاواي.

Source: https://majeed99.wordpress.com/2008/11/05/obama/


مزيد من المعلومات حول الاستهزاء بالدين بالنكت stock options for dummies there