شرح برنامج metatrader 4

May 08

شرح برنامج metatrader 4

بعد ذلك يمكنك فتح صفقة على أى زوج من العملات الأجنبية بالبيع أو بالشراء بالضغط على أمر جديد من أعلى. بعدها عليك تحديد بيانات الصفقة التالية:

قم بتحميل منصة ميتاتريدر وأبدء بتعلمها عن طريق نظامنا التعليمي وحصل الأرباح في سوق فوركس.


شرح برنامج metatrader 4

واللغة داخل البرنامج حسب اللغة المستخدمة في الجوال



فيديو شرح برنامج metatrader 4

احمد عبدالحميد - شرح برنامج الميتاتريدر 4 - Margin Call نداء الهامش

مقالة عن شرح برنامج metatrader 4

الفوركس ببساطة هو سوق تداول العملات الأجنبية حيث يمكنك على الانترنت بيع و شراء العملات الأجنبية مقابل بعضها و الاستفادة من تغير السعر بين العملات الأجنبية المختلفة لتحقيق ربح. يعتبر الفوركس الوسيلة الأولى للاستثمار و الربح من الانترنت و هو يشبه تماما تداول الأسهم فى البورصة مع الاختلاف أن فى الفوركس يمكن التداول و الربح بمبالغ صغيرة جدا حتى 5 دولار أمريكى فقط.

أشياء أساسية يجب توافرها لتستطيع تداول الفوركسخطوات فتح حساب فوركس حقيقى و التداول بدون مخاطرة و بدون دفع أموال أو بطاقة ائتمان

فى ظل المنافسة الشرسة بين وسطاء الفوركس أصبحت بعض الشركات الآن توفر امكانية فتح حساب فوركس بدون دفع أموال و تحقيق أرباح من قبل استثمار أموالك الشخصية كنوع من أنواع الدعاية للفوركس. من أكبر و أشهر شركات الفوركس شركة XM التى تتيح لك تسجيل حساب و تعطيك 30 دولار أمريكى حقيقيين بونص هدية دعائية بدون دفع أى أموال لبدأ تداول الفوركس للمبتدئين. توجد العديد من شركات الفوركس التى يمكنك فتح حساب فيها لتداول الفوركس و لا تختلف طريقة التداول من شركة و أخرى و لكن الاختلاف يكون فى طرق السحب و الإيداع و العمولة التى تأخذها منك الشركة عند فتح صفقة جديدة بالإضافة إلى أن بعض الشركات تشترط وضع مبلغ معين من المال قبل بدأ التداول.

من أفضل شركات الفوركس التى لا تشترط شحن الحساب أو دفع المال للتداول هى شركة XM حيث توفر هذه الشركة العديد من المميزات و هى كالتالى:

مميزات شركة الفوركس XM

بعد فتح حساب على شركة الفوركس تقوم بتحميل منصة التداول التى تقدمها الشركة من الموقع المخصص لها حيث أن كل شركة فوركس تتعامل معها يكون لها منصة تداول MetaTrader معدلة مسجل بها سيرفرات الشركة للسماح لك بتداول الفوركس. فعند التسجيل فى شركة الفوركس و تأكيد بيانات حسابك سيتم تزويدك برقم حساب يمكنك من خلاله الدخول على منصة MetaTrader لبدأ تداول الفوركس ويمكنك تحميل برنامج ميتاتريدر مجانا من موقع الشركة التى سجلت بها.

بعد تحميل منصة Metatrader من موقع شركة الفوركس و تنزيله على الكمبيوتر قد تجد أنه بالانجليزية و لكن يمكنك تحويل منصة تداول الفوركس إلى اللغة العربية بسهولة عن طريق الضغط على View من أعلى ثم Languages ثم اختيار Arabic ليتم تحويل برنامج ميتاتريدر إلى اللغة العربية.

طريق فتح صفقة فوركس عن طريق برنامج ميتاتريدر

بعد تحميل برنامج ميتاتريدر ستدخل بحساب شركة الفوركس الذى تم تسجيله و تأكيده بعد رفع الوثائق المطلوبة والتأكد من أنك تستخدم نفس السيرفر أو الخادم الموضح فى بيانات حسابك على موقع شركة الفوركس.

بعد ذلك يمكنك فتح صفقة على أى زوج من العملات الأجنبية بالبيع أو بالشراء بالضغط على أمر جديد من أعلى. بعدها عليك تحديد بيانات الصفقة التالية:

Source: http://www.siteawy.com/2016/10/make-money-forex-trading-guide-without-paying-credit-card.html


مزيد من المعلومات حول شرح برنامج metatrader 4 شرح برنامج metatrader 4