etoro شرح

May 27

Etoro شرح

نتيح لك حرية الاختيار في تمويل حسابك عبر طرق عديدة، لذا تأكد من أنك ستعثر على الطريقة التي تناسبك. حيث يمكنك تمويل حسابك عن طريق بطاقة الائتمان (فيزا، ماستر كارد، داينرز) والتحويلات البنكية وPayPal وNetel

يمكنك إكتشاف المزيد من المميزات التى يوفرها ifunbox للمستخدم كل شىء يمكنك نقله فقط سحب وإسقاط الملفات , بعد التجربة أرجو تقيم  التطبيق من حيث السرعة فى النقل , السهولة ودعم الصيغ المختلفة من الملفات…..


etoro شرح


فيديو etoro شرح

احذر موقع إتورو Etoro تحذير هام جدا من هذا الموقع النصاب وكيف يجلب الضحايا .

مقالة عن etoro شرح

أسئلة إي تورو المتكررة (faq)لماذا ينبغي علي التداول مع إي تورو؟

eToro هي شركة تداول اجتماعي تجاري تمكّن المتداولين من الاستفادة من خبرات الغير والاطلاع على اتجاهات السوق. من خلال eToro يمكنك تتبع المتداولين الذين تحبهم، سواء أكان صديقاً أو أي متداول آخر ترغب في تتبعه والتعلم منه. وبالمثل، يمكن أيضًا لأي من مستخدمي eToro الآخرين تتبع أنشطتك الخاصة، حتى يمكنك أنت أيضًا الحصول على متابعة مخلصة. من خلال eToro ستحصل على تعليقات مباشرة عن التداول من أنشطة الجميع وتحليلات الأداء وأنماط التداول الخاصة بك والخاصة بأداء الآخرين، والمزيد من ميزات التفاعل الاجتماعي التي يمكن أن تساعدك في التعامل مع المستخدمين الآخرين.

كيف يمكنني تثبيت المنصة؟

لن يتطلب تثبيت المنصة سوى نقرة واحدة على الماوس. انقر فوق تبويب تنزيل الموجود على صفحة إي تورو الرئيسية لتنزيل المنصة. ومن هناك سيتولى دليل التثبيت المهمة. لكن إذا شعرت بحمية بدء التداول على الفور، يمكنك التوجه إلى منصتنا للتداول عبر الإنترنت WebTrader حيث يمكنك التداول في وضع الخبراء المقدم من إي تورو، دون الحاجة إلى تنزيل.

هل أنا بحاجة لتقديم أية مستندات لفتح حساب في إي تورو؟

لن تحتاج إلى ارسال أية مستندات إلينا من أجل فتح حساب تداول حقيقي. وقد نطلب منك بعض المستندات حال وصول حجم تداولك إلى مستوى معين، أو عندما تريد إجراء سحب من رصيدك.

لقد نفذ رصيدي النقدي في الحساب التدريبي. هل يمكنني الحصول على المزيد؟

نريدك أن تواصل تدريب مهاراتك في تداول الفوركس طوال فترة تداولك معنا، لذا يمكنك دوماً الحصول على المزيد من أموال الرصيد التدريبي في حالة نفاذه.

بمجرد نفاذ رصيدك من الاعتمادات الأولية التي قيمتها 10000 دولار سيتم إعادة تعبئة رصيد حساب التداول الخاص بك تلقائياً حتى تتمكن من الاستمرار في التداول بلا نهاية.

هل أحتاج إلى امتلاك أية خبرة سابقة بالتداول مع إي تورو؟

نعتبر أن كل متداول يسجل في إي تورو هو حديث العهد بالتداول. لهذا السبب قمنا بإعداد منصتنا لتعمل بشكل بديهي تماماً، حتى تتمكن من التركيز في أمور التداول فقط دون سواها ودون الحاجة إلى التركيز على الجوانب الفنية. بالنسبة للمتداولين لأول مرة ننصحهم بالتسجيل في حساب التداول التدريبي أولاً حتى يعتادوا على المنصة قبل الانتقال إلى التداول الحقيقي. كما ندعوك لإلقاء نظرة على دليل المنصة و دليل تداول الفوركس.

ما هو الحد الأدنى للمبلغ اللازم لبدء التداول؟

كل ما يتطلبه الأمر هو حد أدنى من الإيداع يبلغ 50 دولاراً لتبدأ نشاط التداول في العملات الأجنبية. مع الوضع في الاعتبار أنك ستحصل أيضاً على مكافأة تصل إلى 10000 دولار على أول إيداع لك، لذا احرص على الاستفادة الكاملة من هذه الفرصة الرائعة للحصول على بعض الرصيد الإضافي للتداول.

كيف يمكنني تمويل حسابي الحفيقي؟

نتيح لك حرية الاختيار في تمويل حسابك عبر طرق عديدة، لذا تأكد من أنك ستعثر على الطريقة التي تناسبك. حيث يمكنك تمويل حسابك عن طريق بطاقة الائتمان (فيزا، ماستر كارد، داينرز) والتحويلات البنكية وPayPal وNetel

Source: https://www.etoro.com/ae/social-trading/advantages/faq/


مزيد من المعلومات حول etoro شرح etoro شرح